كونات يعبر عن إحباطه بعد خسارة أرسنال
شاهد المباراة من هنا 👇  
  

كورة اون الاين علق مدافع ليفربول الفرنسي إبراهيم كوناتي على هزيمة الفريق العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال


بالأمس  فاز الريدز 3-2 على استاد الإمارات وجاء فوز ارسنال من ركلة جزاء في الدقيقة 76 مما زاد من خسارة ليفربول بفارق 14 نقطة في أول ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي.

وقال كوناتي بالطبع أشعر بالحزن الشديد على الفريق لأننا لم نبدأ بشكل جيد في هذه المباراة حاولنا مرتين أن نتقدم ونجحنا لكن بعد ذلك حصل أرسنال على ركلة جزاء وفزنا.

إنه لأمر محزن ولكن علينا أن نظل مستيقظين ونواصل العمل كل يوم وأحيانًا يكون الأمر كذلك لكننا لا نستسلم الآن علينا العمل مرارًا وتكرارًا.

سئل كونات عن شباك ليفربول في بداية المباراة وتأخرها في المباراة النهائية وبالطبع لا أستطيع حقاً أن أشرح كيف كان علينا التحدث مع بعضنا البعض في الملعب وفي بداية ونهاية المباراة.

نحن حزينون للغاية لكن علينا الآن أن نرى أخطاءنا في هذه المباراة ونحاول عدم تكرارها في المباراة القادمة.

وحول مستوى الإحباط داخل الفريق بعد بداية سيئة للموسم بالطبع هناك الكثير من الإحباط لا أعتقد أنها بداية سلسة للموسم وهو ما لم نتوقعه.

لم أقم بالفعل مع الفريق خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب الإصابات ولا يمكنني شرح الموقف حقًا لكن الآن بعد أن عدت سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق.


فيما يتعلق بمباراة رينجرز القادمة في دوري أبطال أوروبا قال كوناتي الآن علينا التفكير في الأمر المباراة ستقام على ملعبهم وأنا أعلم أن الأجواء جيدة جدًا لكننا نلعب من أجل ذلك وعلينا الحصول على نتيجة جيدة جدًا. للجولة القادمة من التأهيل.

كورة اون لاين لمتابعه الاخبار اضغط هنا