نتيجة مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال  اليوم في تاريخ 5-8-2022 في الدوري الإيطالي koora online

انتهت المباراة بفوز ارسنال  مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس على موقع كورة اون لاين مباشرة على ملعب سيلهورست بارك لقاء رائع جمع بين أرسنال وكريستال بالاس في بداية الدوري الإيطالي الممتاز لعب أرسنال مباراة ودية خلال الاستعدادات وكانت المباراة الأخيرة بفوزه 6-6 دون رد على إشبيلية في كأس استاد الإمارات من اللعبة خاصة وأن الفريق أبرم صفقة نارية خلال ميركاتو هذا العام في حين وقع أرسنال مع ماركوس فينيسيوس لاعب ساو باولو وفابيو فييرا لاعب بورتو ومات تورنر من نيو إنجلاند وغابرييل جيسوس من مانشستر سيتي وألكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي.

ينقص آرسنال أربعة لاعبين مع كريستال بالاس اليوم حيث تم التأكيد على أن سميث رو لن يلعب لأنه لم يشارك في المباريات الودية التي أجريت خلال الأيام القليلة الماضية وكذلك تدريبات الفريق الجماعية مع كيران تيرني تيرني حسب التقارير الإخبارية تم استبعاده من قائمة الاجتماعات ليحل محله في مركز الظهير الأيسر أولكسندر زينتشينكو بعقد جديد في ميركاتو الحالي بينما يضيف إكسبريس أن توماسو ووبو اقترب أيضًا من عدم اللعب ضد كريستال بالاس وسيكون فابيو فييرا أربعة غيابات لاعب شاب مصاب بكسر في القدم وسيحاول أرتيتا توفير بديل مناسب لتلك الغيابات.

كلنا نستعد للدوري الممتاز رقم 124 وسيكون ديربي بين أرسنال وكريستال بالاس وهذه مواجهة مهمة في بداية مشوارهما في الدوري الممتاز وسيكون هناك خلاف خاص بينهما.

وفي بث أرسنال وكريستال بالاس اليوم قال أرتيتا إن هدفه اليوم هو الفوز على كريستال بالاس ليحصد ثلاث نقاط لكنه لا يملك سوى قطعة من الكعكة لكنه لم يكن لديه سوى قطعة فطيرة قال إنه يأمل أن يحدث ذلك وأن فريقه كان على رأس القائمة منذ الأسبوع الأول ذكّر الجميع بما حدث عندما التقيا للمرة الأولى في الموسم الماضي.

مباراة أرسنال اليوم لم تلحظ أي تكرار أنا سعيد لأن جيسوس تكيف بسرعة مع الفريق فقد انضم من مانشستر سيتي في الصيف ، قال المدرب الإسباني إنه كان قريبًا من المشاركة بشكل أساسي بعد عودته الفنية إلى المباراة الودية الأخيرة استقبل آرسنال 365 كرة لكريستال بالاس.

ويلعب أرسنال كريستال بالاس في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

للدخول إلى صفحة اضغط هنا

نتيجة مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال 

انتهت المباراة بفوز ارسنال على كريستال بالاس