نتيجة مباراة مصر و الجزائر تاريخ 3-8-2022 نصف نهائي كأس العرب للشباب Egypt and Algeria

 تأهل منتخب مصر للشباب لنهائي بطولة كأس العرب للشباب و المقامة حاليا بالسعودية، وذلك عقب فوزه على منتخب الجزائر بنتيجة 3-1، فيالمباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة  مباراة مصر والجزائر على موقع كورة اون لاين في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة مساء الأربعاء 3 أغسطس 2022 حيث يواجه منتخب الشباب المصري منافسه العنيد فريق الشباب الجزائري.


قبل المواجهة المقبلة بين مصر والجزائر تصدّر المنتخب المصري للشباب المجموعة الرابعة بست نقاط في مرحلة المجموعات بدوري كأس العرب الحالية تحت 20 سنة. الفوز في كلتا المباراتين وعدم الوقوع في فخ التعادل في أي من المباراتين ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة فقد سجل ثلاثة أهداف ضد المنافسين بينما شباكه خالية من الأهداف أما فريق الشباب الجزائري فقد أنهى مسيرته في المجموعة الثالثة متصدر النقاط برصيد 6 نقاط في مباراتين ولم يمر بمرارة الهزيمة في كلا اللقاءين ولم يسقط في أي مباراة في أي مباراة.


أنهى فريق الشباب المصري مسيرته مع المركز الأول في المجموعة في كأس العرب حتى وصل إلى نصف النهائي والتقدم إلى نهائي البطولة العربية تأهل منتخب الشباب المصري بقوة ولم يستقبل أي هداف أمام المرمى حتى سجل الهدف 3 أهداف.


أما فريق الشباب الجزائري المنافس اللدود للمنتخب المصري اليوم فقد وصل أيضا إلى هذا المركز وهو في الصدارة حتى الآن لم يخسر مباراة أو يلعب أي تعادل. كل المباريات فقط شهد انتصاراً واحداً وفاز بالنقاط سجل 5 أهداف بفارق هدفين عن المنتخب المصري لكنه سجل هدفين.


نتيجة مباراة مصر والجزائر

تأهل منتخب مصر للشباب لنهائي بطولة كأس العرب للشباب و المقامة حاليا بالسعودية، وذلك عقب فوزه على منتخب الجزائر بنتيجة 3-1، فيالمباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة.