نتيجة  مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان اليوم تاريخ 28/07/2022 كأس العرش المغربي

انتهت المباراة بفوز فريق نهضة بركان بركلات الترجيح 2 : 3  نادي الوداد الرياضي ونهضة بركان اليوم على موقع كورة اون لاين يلعبان في كأس العرش المغربي فيما يلتقي الوداد ونهضة بركان على ملعب مولاي عبد الله في الجولة الأخيرة من كأس العرش المغربي اليوم الخميس.

مع اقتراب موعد نهائي كأس العرش المغربي يلتقي ويدارد مع شمال بركان على ملعب مولاي عبد الله يتقدم ويلدارد بطل أفريقيا بهدفين في ربع النهائي ومنذ ذلك الحين واصل الفوز بفوزه على فاتح الرباط في مباراته الأخيرة قبل هذه المباراة على الرغم من أن أيا من الفريقين لم يسجل في نهاية المباراة وايلدارد.

جميع المباريات النهائية التي خاضها الوداد البيضاوي في كاف في السنوات الأخيرة والمباراة الأخيرة ضد نهضة بركان في كاف ثاني يوم الخميس 28 يوليو 2022 بسبب ارتباطه بالفائز بكأس العرش لم تكن في خزينة الوداد منذ سنوات عديدة.

أكدت بعض العناصر الودية أنها ستلعب مباراتها الأخيرة مع نهضة بركان بعزم على الفوز بكأس العرش حيث لا يسمح بضياع هذه الكأس لسببين الأول هو الاستمرار في الفوز باللقب هذا الموسم. فاز بكأس وبطولة أبطال أفريقيا وكذلك الفوز بكأس العرش في حالة عدم وجود فريق.

مهمة مواجهة نهضة بركان لن تكون مهمة سهلة إذا ذهب فريق الوداد للنهائي بملابس البطل وسيحاولون قطع الطريق أمام الوداد لأنه بدوره يحاول الحصول على المركز الثاني في موسم البطولة هذا. بعد فوزه بكأس الكهف.


لقاء إحياء الوداد وبركان مفتوح لكل الاحتمالات وإذا جاءت المباراة بعد موسم صعب للوداد وإحياء بركان فمن المحتمل أن تكون منافسة متقاربة خاصة وأن كل فريق يريد تحقيق هذه البطولة هي الأفضل. نهاية الموسم.


استمارة الوداد التوقعية لنهضة بركان

 حارس المرمى أحمد رضا التقناوتي دفاع يحيى عطية الله أمين فرحان أشرف داري أيوب العمود لاعب وسط: يحيى جبران جلال الداودي أيمن الحسوني هجوم بديع عوق رضا الجادي جاي مبينزا

توقع تشكيل نهضة بركان لمواجهة الوداد

حارس المرمى حمياني دفاع موسوي ناجي ديفا هيلاري لاعب وسط المتحدث زاجودي بادي فاهالي مهاجم تويسيلا كيسندا كاري.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

انتهت المباراة بفوز فريق نهضة بركان بركلات الترجيح 2 : 3.

بطاقة مباراة نهضة بركان و الوداد الرياضي

البطولةكاس العرش المغربي
موعد المباراة28-07-2022
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المباراةلم يحدد