نتيجة مباراة برشلونة ويوفينتوس اليوم 27/07/2022 في مباراة ودية

 نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف ليتأهل يوفنتوس إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد  مباراة برشلونة ويوفنتوس على موقع كورة اون لاين  اليوم المباراة التي تقام على ستاد كوتون بول الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، عبر موقعنا يلا شوت كورة.


قدم برشلونة لقاء قوي ومثير أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي أقيم أول أمس، البرسا ظهر بصورة ممتازة دفاعيا وهجوميا واستحق الخروج من المواجهة بالانتصار، فريق برشلونة خاض حتى الان 4 مباريات ودية حيث فاز على نجوم الدوري الاسترالي بثلاثية مقابل هدفين، ثم تعادل مع أولوت بهدف لمثله، وبعدها فاز على إنتر ميامي بسداسية دون رد، وفي اللقاء الماضي فاز على ريال مدريد بهدف دون رد.


التقارير الصحفية قالت إن برشلونة اقترب من حسم التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليس كوندي، لاعب إشبيلية، وأوضحت التقارير أن برشلونة أجرى اتصالات خلال الساعات الماضية مع اللاعب ويتم العمل على تقديم العرض النهائي لناديه من أجل حسم الصفقة، ويعتبر كوندي، هدفًا أساسيًا بالنسبة لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لاستكمال عملية بناء فريقه والمنافسة على كل البطولات، ويخطط برشلونة لتعزيز خط الدفاع بعد تنشيط الهجوم بضم روبرت ليفاندوفسكي، كما يعمل الفريق الكتالوني على ضم سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: أراخو، بيكيه، جارسيا، ألبا، خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري، خط الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، عثمان ديمبيلي.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها

وتقام مباراة برشلونة ويوفنتوس الساعة 02:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 03:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 12:20 بتوقيت غرينيتش

 برشلونة الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ويستضيف ملعب "القطن" في ولاية تكساس الأمريكية مباراة برشلونة ويوفنتوس التي تأتي ضمن تحضيرات الفريقين لمواجهات موسم 2022-23.


خاض برشلونة 3 مباريات خلال المعسكر الحالي في أمريكا، الأولى كانت أمام نادي أولوت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والثانية كانت ضد إنتر ميامي وانتهت بفوز ساحق للنادي الكتالوني بسداسية نظيفة، والثالثة كانت أمام الريال في الكلاسيكو، وانتهت بفوز برشلونة بهدف رافينيا.


أما يوفنتوس فقد خاض مباراة ودية واحدة خلال الفترة التحضيرية، كانت أمام كوادالاكارا المكسيكي يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بثنائية دون رد حملت توقيع ماركو دا لاجراسا وماتيا كومبانيون.

ويشارك يوفنتوس بجانب برشلونة في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2022 الودية، الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض السيدة العجوز مواجهة نارية ضد ريال مدريد يوم الأحد 31 مارس الجاري، فيما سينهي برشلونة مشواره في الموسم التحضيري بلقاء نيويورك ريد بولز في نفس اليوم.


برشلونة أنهى الموسم الكروي الماضي دون تحقيق ألقاب تذكر، بعدما غادر دوري الأبطال من دور المجموعات لأول مرة منذ سنوات، فضلا عن فشله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني الذي حسمه ريال مدريد قبل أسابيع من انتهاءه، كما غادر دوري أوروبا من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام اينتراخت فرانكفورت من الدور ربع النهائي.


كذلك الحال لدى يوفنتوس الذي استطاع ضمان التأهل إلى دوري الأبطال في الوقت الضائع، بعدما لعب بشكل جيد في الجولات الأخيرة من الدوري الإيطالي بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري ما جعل فريق السيدة العجوز يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المحلي.

تاريخ مواجهات برشلونة ويوفنتوس

تقابل برشلونة الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي في 18 مواجهة بجميع المسابقات سواء ودية كانت أو رسمية، وحقق نادي كتالونيا الفوز في 9 مباريات، مقابل خمس انتصارات لفريق السيدة العجوز، وتعادلا في 4 مناسبات، وسجل برشلونة 26 هدفا في شباك السيدة العجوز، في المقابل سجل لاعبو يوفنتوس 20 هدفا في شباك البرسا.

ويعود أكبر فوز حققه يوفنتوس على الفريق الإسباني إلى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016-2017 عندما فاز فريق السيدة العجوز بنتيجة 3 - 0، واستطاع برشلونة الانتقام في الموسم التالي 2017-2018 عندما حقق الفوز على السيدة العجوز بنفس النتيجة 3 - 0 في مباراة تألق فيها ميسي وسجل هدفين، فيما أحرز إيفان راكيتيتش الهدف الثالث.

وكانت أخر مواجهة جمعت برشلونة بـ يوفنتوس في عام 2021 في مباراة ودية أقيمت ضمن بطولة كأس خوان جامبر الودية التي ينظمها فريق كتالونيا سنويا، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة حملت توقيع ممفيس ديباي ومارتن برايثوايت وريكارد بويج. 

انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف ليتأهل يوفنتوس إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

بطاقة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة26-07-2022
توقيت المباراة02:30 صباحاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةخوسيه ألفالاد