نتيجة مباراة الزمالك والأهلي اليوم في تاريخ 21/07/2022 كأس مصر 2021 Zamalek and Al-Ahly


وانهى نادي الزمالك الشوط الاول بتقدمه بثنائية نظيفة بواسطة أحمد سيد زيزو وامام عاشور، فهل سيتمكن لاعبي الاهلي بالعودة بنتيجة المباراة، ام ان الزمالك سيحافظ على تقدمه وينهي المباراة بالفوز ويحصد لقب الكاس، سنتابع وسنعرف كل شيء، بدات الآن احداث الشوط الثاني من هذه المباراة، انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحصد لقب  مباراة الزمالك والأهلي في كأس مصر حيث يلتقي الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر اليوم على موقع كورة اون لاين الخميس على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهري مع الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 حيث سيلتقيان على استاد القاهرة الدولي. برصيد 48 نقطة من ثلاث مباريات هم بفارق تسع نقاط عن المتصدر الزمالك وصل الأهلي إلى البطولة في هذه المرحلة بعد فوزه على بتروجيت في نصف النهائي وسجل بتروجيت أي هدف للأهلي ليفوز 2-0 واليوم كان على الأهلي أن يفوز بعد خسارة كأس مصر كأس مصر لقب دوري الزمالك.


في المقابل سيواجه الزمالك الأهلي في المباراة النهائية لكأس مصر 2021 مع احتلال الزمالك صدارة جدول الدوري المصري بعد 18 انتصارًا في 25 مباراة فيما جمعت ثلاث تعادلات وأربع هزائم 57 نقطة جاء الزمالك إلى هذه المرحلة من المباراة بعد فوزه على أسوان في نصف النهائي بهدفين من محمود الله ويوسف أوباما لكل منهما لدعم الزمالك فيما سجل أسوان بعد ذلك هدفًا للزمالك ليفوز 2-1 وبطل الدوري المصري اليوم الزمالك سيفوز أيضا بمباراة كأس مصر بفوزه بهذه المباراة

التقى الأهلي والزمالك 19 مرة في نهائي كأس مصر توج الزمالك منها بكأس مصر 8 مرات بينما فاز الأهلي 9 مرات وتقاسمت المباراتان بالتساوي وانتهت البطولة آخر مرة في 2015-2016 عندما تغلب الزمالك على علي. الأهلي يفوز بكأس مصر 3-1 واليوم يخوض الزمالك كل ما في وسعه لتحقيق نصر مماثل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وانهى نادي الزمالك الشوط الاول بتقدمه بثنائية نظيفة بواسطة أحمد سيد زيزو وامام عاشور  فهل سيتمكن لاعبي الاهلي بالعودة بنتيجة المباراة، ام ان الزمالك سيحافظ على تقدمه وينهي المباراة بالفوز ويحصد لقب الكاس، سنتابع وسنعرف كل شيء، بدات الآن احداث الشوط الثاني من هذه المباراة، انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحصد لقب.