نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي  اليوم  15-7-2022 في مباراة ودية Paris Saint-Germain and Kovilli



انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان علي كويفيلي بهدفين مقابل لا شيئ  مباراة باريس سان جيرمان على موقع كورة اون لاين الودية أمام كيفيري حيث سيلتقي باريس سان جيرمان بكيفيلي على ملعب مركز أوريدو استعدادًا لبداية الموسم الجديد 2023-2022 اليوم الجمعة.

بدأت المباراة الودية الأولى بين باريس سان جيرمان وكيفيلي في مركز أوريدو وأنهى باريس سان جيرمان الموسم الماضي كبطل دوري الدرجة الأولى في ترتيب الدوري الموسم الماضي في 38 مباراة 26 مباراة وخسر 4 في 8 مباريات مباراة وحصل على رصيد 86 نقطة كانت المباراة الأخيرة ضد ميتز والتي كانت 5-0 بشباك نظيفة في 5 شباك وبالفوز بباريس سان جيرمان والفوز بالمزيد من الألقاب الموسم المقبل سيبحث باريس سان جيرمان عن أداء أفضل للاستعداد له.

على الجانب الآخر واجه كيفيري فريق باريس سان جيرمان في مركز أوريدو وأفلت كيفيري من خطر الهبوط في التصفيات بفوزه على ليبرتي سيتي. النتيجة الإجمالية للمباراتين هي 5-1 وهي 10 انتصارات في 38 مباراة و 10 مباريات في 10 مباريات بعد أن احتل المركز الثالث في الموسم الماضي في المركز الثاني قبل الأخير بالدوري. استغرق الأمر 18 تعادلاً وخسارة للحصول على رصيد 40 نقطة في مواجهة لوهافر خسر كيفري 2-1 واليوم سيواجه باريس سان جيرمان حيث سيقاتل كيفيري بقوة لتقديم أفضل أداء لتجنب خسارة المباراة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي في الأوقات التالية.

السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي اليوم

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان علي كويفيلي بهدفين مقابل لا شيئ