السعودية
VS
الامارات


الآن النتيجة (2-0) للمنتخب السعودي الأولمبي  مباراة السعودية والإمارات في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة آسيا تحت 23 عاماً على أرض ملعب لوكوموتيف في طشقند عاصمة أوزبكستان بعد ظهر يوم الخميس 9. يونيو 2022 لعبة بنكهة آسيوية شهدت المواجهة المنتظرة في الخليج العربي اصطدام فريق الشباب السعودي مع شقيقه منتخب الشباب الإماراتي.

قبل المباراة المقبلة بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة يتصدر المنتخب السعودي للشباب حاليًا ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا الحالية برصيد أربع نقاط من جولتين المباراة الأخرى كانت تعادلاً ولم يخسر في أي من المباريات ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة فقد سجل 5 أهداف ضد خصومه بينما شباكه لم تسجل ويحتل فريق شباب الإمارات حالياً المرتبة الثالثة المركز الثاني الثالث في الترتيب خسر في مباراة مقابل أخرى ولم ينخفض.

مباشر في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة آسيا تحت 23 سنة  سيتم بث المباراة السعودية الإماراتية من المباراة السعودية الإماراتية على الهواء مباشرة من استاد لوكوموتيف في أوزبكستان اليوم وسنتعرف على بطولة آسيا تحت 23 سنة كأس المجموعة ما هي مواعيد القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للدور الثالث من مباراة السعودية والإمارات ستطلق صافرة انطلاق المباراة السعودية الإماراتية في الأوقات التالية.


الآن النتيجة (2-0) للمنتخب السعودي الأولمبي.

بطاقة مباراة السعودية والامارات

البطولةكأس آسيا تحت 23 سنة
الجولةالجولة الثالثه
موعد المباراة09-06-2022
توقيت المباراة3:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب لوكوموتيف