ألمانيا
VS
إنجلترا

تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه الإنجليزي 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا   مباراة اليوم على موقع كورة اون لاين  أنها مباراة ودية ومثيرة للغاية حيث تتعاون ألمانيا مع إنجلترا في مبارزة على ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة الثانية من مباريات وأحداث دوري الأمم بعد الجولة الأخيرة والجولة الأولى وقعوا في فخ الخسارة أمام المجر كانت المباراة بينهما عديمة الجدوى لذلك لم يستطع بسهولة إضاعة النقاط اليوم ليحاول مرة أخرى ويكون قائد المجموعة مرة أخرى.

من ناحية أخرى يسعى المنتخب الألماني لاستغلال العامل الميداني بشكل كبير للغاية من أجل الحصول على النقاط الثلاث اليوم وتعثر أيضًا بالتعادل مع إيطاليا وانتهت بهدف مشابه بينهما لذا ستكون مباراة متقاربة للغاية بين الفريقين اليوم لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث.

ألمانيا التي تحتل المركز الثالث في الترتيب بنقطة واحدة تبحث عن فوز لتعود إلى طريق الانتصار لكن السباق سيكون صعبًا بالنسبة لخصم سيختطف نفسه من خلال قتال عنيف الهدف.

في نفس الموقف يحتل منتخب الأسود الثلاثة المركز الرابع والأخير بدون نقطة حيث يكافح الفريق للفوز اليوم ليضمن أول 3 نقاط من مسيرته في البطولة.

ستبدأ ألمانيا وإنجلترا اليوم استعدادًا للدور الثاني من دوري الأمم الأوروبية. إنها العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه الإنجليزي 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا

بطاقة مباراة ألمانيا وإنجلترا

البطولةدوري الأمم الأوروبية
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة07-06-2022
توقيت المباراة8:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب أليانز أرينا