نتيجة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر كورة اون لا ين اليوم 29/06/2022 في الدوري المصري Al-Ahly and Smouha

انتهت المباراة بفوز غالي لسموحة على الأهلي بثلاثية مقابل هدفين  مباراة الأهلي وسموحة على موقع كورة اون لا ين في الدوري المصري حيث يواجه الأهلي سموحة في الجولة الـ23 من الدوري المصري اليوم على استاد الإسكندرية.

يستمر الدوري المصري بمواجهة الأهلي مع سموحة على استاد الإسكندرية دخل الأهلي المباراة من المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بعد فوزه في 13 من 19 مباراة وحصوله على خمس التعادل رغم خسارة مباراة واحدة فقط مقابل 44 نقطة ، كانت المباراة الأخيرة ضد غزل المحلة حيث سجل مجدي قفشة ومحمد شريف هدفا لكل من الأهلي الذي تنازل عن شباكه بنتيجة 2-1 ليفوز الأهلي.

من ناحية أخرى سجل مضيف النادي الأهلي سموحة 36 نقطة في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز المباراة النهائية كانت ضد طلعة الجيش وسجل عبد الكبير الوادي هدفين وسجل رجب نبيل الهدف الثالث كما سجل طلعة الجيش ثلاثة أهداف بالتعادل 3-3. سمح له بجمع النقاط الثلاث.

أنهى النادي الأهلي تدريباته على استاد تاتش أمس استعدادا للمباراة وستشهد مباراة اليوم منافسة شرسة بين الفريقين حيث يتطلع النادي الأهلي للعودة إلى صدارة الترتيب أما سموجة فيأمل في بلوغ نصف نهائي الدوري.

سموحة والأهلي ما زالا على قيد الحياة

 فور بدء المباراة أعلن رئيس فريق الأهلي الطبي أحمد أبو عبرة عن أخبار سارة لجمهور الأهلي قبل المباراة خبر إصابة لاعب سموجة ذات ليلة وأكد أبو عبرة خلال المباراة أن سداسي الفريق جاهز علي مالور وحمدي فاتي وحسين شحات وأيمن أشرف وعلي لو تفي ومحمد عبد المنعم.

انتهت المباراة بفوز غالي لسموحة على الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.