تنزانيا
VS
الجزائر

عاد منتخب الجزائر بالفوز من تنزانيا بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، التي تضم النيجر وأوغندا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023   مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر على موقع كورة اون لاين اليوم تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023   للمواجهة تنزانيا المرتقبة ضد الجزائر  يدرك المنتخب تنزانيا جيدًا أن هناك فرصة الآن للعودة إلى المستوى العالي الذي كان عليه قبل سنوات قليلة رغم أن البعض يعتقد أن ما حدث في تطوير كرة القدم الجزئر لن يعود إلا قريبًا أما بالنسبة تنزانيا من الواضح أن المنتخب الجزئر كان على المسار الصحيح منذ النسخة الماضية.

تستعد تنزانيا لمواجهة الجزائر على ملعب بنيامين مكابا يوم الأربعاء في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

هزمت الجزائر تحدي أوغندا بسهولة نسبية 2-0 في الجولة الأولى من الملعب يوم 5 يوليو 1962.

عانت الجزائر في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة وفازت الآن بأربع مباريات من آخر ست مباريات رغم أن هزيمتها الوحيدة في ذلك الوقت جعلتها تضمن مكانا في مونديال كأس العالم في نوفمبر.

اليوم سيواجه المنتخب الجزائري فريقا خسر كل لقاءاته الثلاثة الأخيرة ولم يفز في لقاءاته الستة الأولى بشكل عام.

بعد فوز 1-0 على النيجر في مباراة ودية ضد لاعبين محليين ستواجه الجزائر تنزانيا لتحقق الفوز وتحتل صدارة مجموعتها.

  من جهتها كان على تنزانيا أن تتعادل في الجولة الأخيرة مع جمهورية النيجر على ملعب لاميتي بكوتونو.

تنطلق مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بين الجزائر وتنزانيا الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب 16:00 بتوقيت موريتانيا،18:00 بتوقيت ليبيا ومصر 19:00 بتوقيت مكة المكرمة 16:00 بتوقيت الأخضر التوقيت العالمي.

عاد منتخب الجزائر بالفوز من تنزانيا بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، التي تضم النيجر وأوغندا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

بطاقة مباراة الجزائر وتنزانيا

البطولةتصفيات كأس أمم أفريقيا
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة08-06-2022
توقيت المباراة6:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 3
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةملعب بنجامين مكابا الوطني