نتيجة مباراة ألمانيا ضد إيطاليا بث مباشر كورة اون لا ين اليوم  14-6-2022 في دوري الأمم الأوروبية Germany vs Italy

 انتهت المباراة بفوز منتخب المانيا 5-2  مباراة الدور الرابع من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية 2022/2023 بين ألمانيا وإيطاليا على موقع كورة اون لا ين  ستستضيف ألمانيا منافساتها إيطاليا اليوم 14 يونيو في محاولة لتحقيق فوزها الأول في هذه المسابقة الدولية لكرة القدم 2022 ومن كلاسيكيات بوروسيا ملعب بارك على التراب الألماني.


قبل المواجهة المقبلة بين ألمانيا وإيطاليا تحتل ألمانيا حاليًا المركز الثالث في ترتيب المجموعة 2 من دوري الأمم الأوروبية 1 بثلاث نقاط بعد ثلاثة تعادلات من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة فقد سجل ثلاثة من أهداف خصمه ولديه نفس عدد الأهداف التي سجلها بينما تحتل إيطاليا حاليًا صدارة الجدول برصيد خمس نقاط من ثلاث جولات تبادل لعبتين الوقوع في فخ التعادل 3 أهداف سجل في المتوسط.


دخل المنتخب الألماني في هذه الجولة واحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية وجمع 3 نقاط جاهزًا بالكامل مركزًا عاد إلى المسار الصحيح فاز حصل على نقاط انتصار جديدة لضبط الترتيب للوصول إلى الأعلى المستوى والتأهل للجولة القادمة.

تصدّر المنتخب الإيطالي المجموعة C بميزة 5 نقاط بينما كان الفريق الآخر يبذل قصارى جهده بحثًا عن النصر لتمييز نفسه والانتقال إلى الدور التالي مع المزيد من المنافسة.

انتهت المباراة بفوز منتخب المانيا 5-2


بطاقة مباراة المانياوايطاليا

البطولةدوري الأمم الأوروبية
الجولة الجولة الرابعة
موعد المباراة14-06-2022
توقيت المباراة8:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةبروسيا بارك