نتيجة مباراة المغرب و ليبيريا  كورة اون لا ين اليوم 13-6-2022 في تصفيات أمم أفريقيا 2023 Morocco vs Liberia

 انتهت المبارة بفوز المنتخب المغرب على ليبيريا بهدفين دون رد  الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2023 بين المغرب وليبيريا علي موقع كورة اون لا ين حيث يواصل المغرب البحث عن بطاقة تأهيل لبطولة إفريقيا المقبلة في مواجهة غريمه المتواضع ليبيريا مساء الإثنين 13 يونيو 2022 على أرض الملعب محمد الخامس على التراب المغربي.


ويحتل المغرب حاليا صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط في جولة واحدة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 قبل المباراة المقبلة بين المغرب وليبيريا بعد أن فاز خلال تلك الفترة ، من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة. تمكن من تسجيل هدفين مقابل هدف في الشباك ، فيما لم يلعب الخصم أي مباراة في هذه التصفيات واحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد صفر نقاط.

يحتل المغرب المركز الحادي عشر في الترتيب العام للمباريات التأهيلية لكأس إفريقيا للأمم القادمة بثلاث نقاط وسيتطلع إلى استخدام عامل الأرض والميزة العامة لتحقيق الانتصار ولهذا سيكافح حتى آخر نفس للفوز لذا سيكون الأمر أسهل بالنسبة له له العودة إلى أرض الخصم لأداء المهمة.

من ناحية أخرى يعرف المنتخب الليبيري مخاطر خصومه خاصة على أرضه لذلك فهو جائع ويبحث عن فوز لانتزاع المنافسين بعيدًا عن أرضه ليحقق فوزًا قويًا على أرضه وسيقاتل من أجل الفوز حتى آخر نفس.

سوف تبدا المباراه بالاوقات التاليه

العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة

التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

انتهت المبارة بفوز المنتخب المغرب على ليبيريا بهدفين دون رد