انتهت المباراة بانتصار ثمين لمنتخب الجزائر على إيران بهدفين مقابل هدف  البث المباشر علي موقع كورة اون لاين لمباراة ودية بين الجزائر وإيران يوم الأحد 12 يونيو 2022 ، وتقام مباراة المنتخبين الإيراني والجزائري لكرة القدم في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي والساعة 22:30 بتوقيت طهران الساعة 19:00 على ملعب نادي الدوحة   قطر  بين البلدين تنطلق الحصة التدريبية النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم   وسيستعد طلاب برمدي وسكوتشيتش لهذه المباراة الودية بالدوحة  والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل إلى قطر مساء الخميس  حيث فريقه الوطني سيلعب ضد إيران  جاهز  أولى حصته التدريبية مساء الجمعة في الدوحة.

يخوض المنتخب الجزائري   اليوم الأحد 12 يونيو 2022 ، مباراة ودية أمام إيران على ملعب  سحيم بن حمد  التابع لنادي قطر بالعاصمة الدوحة بعد المعسكر التدريبي بالدوحة.

كما فاز المنتخب الجزائري بمباراتين رسميتين ضد أوغندا وتنزانيا في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السادسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار  وفاز أيضا 2-0.

بعد استبعادها من مونديال 2022 لمدة شهرين  ستسعى الجزائر لتأكيد تلك الانتصارات على منافسها الإيراني  أحد ممثلي قارة آسيا  في مونديال 2022 بقطر من خلال هذه الودية.

انتهت المباراة بانتصار ثمين لمنتخب الجزائر على إيران بهدفين مقابل هدف.