نتيجة مباراة انتهت المباراة بفوز ثمين وعريض للبنك الأهلي على المصري البورسعيدي بثلاثية لهدف  مباراة المصري والأهلي بث مباشر على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت مصر عبر موقع يلا شوت كورة.

وتعرض المصري لخسارة أمام فيوتشر في الجولة الماضية وفي المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي ، كان بورسعيد ممتازًا دفاعياً وهجومياً ، لكن الفريق سجل هدفاً رغم خطأ دفاعي مع أحمد كشري قد وصل لتولي المسؤولية. الفريق في الفترة الحالية ، سيستفيد الفريق من نصف فرصة السماء أمام مرمى البنك لانتزاع النتيجة الكاملة.

وخاض المصري البورسعيد 6 مباريات بالدوري المصري منذ 28 أبريل / نيسان الماضي بعد أن قال وداعا لكأس رابطة الأندية الأفريقية أمام ناهدة بركان.

المصري حارب الزمالك بقوة وخسر 2-1  ثم فاز على المقاولون العرب مرة أخرى بثنائية نظيفة وخسر 3-2 أمام الإسماعيلي وتعادل 1-1. وتعرض غزل المحلة  الذي عاد وخسر أمام سموحة مرة أخرى في مباراة ثنائية لواحد  للضرب على يد فيوتشر في إياب الإياب برد بلا هدف.ومن المنتظر أن يواجه المصري حارس مرمى البنك الأهلي عصام ثروت.

وتنطلق مباراة المصري والبنك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن الساعة.

انتهت المباراة بفوز ثمين وعريض للبنك الأهلي على المصري البورسعيدي بثلاثية لهدف