نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم  انتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الجمعة في اطار الجولة الثامنة والثلاثون من مباريات الدوري الاسباني بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف  مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث  الجمعة 20-5-2022 بطولة الدوري الإسباني  نحن اليوم في الجولة 38 من مباريات وأنشطة الليغا ، إيذانا ببدء مباراتين ناريتين بين ريال مدريد وريال بيتيس ، وتوج ريال مدريد بنجاح بلقب الدوري الإسباني بعد وصوله إلى القمة برصيد 85 نقطة  ومن أجل حسم البطولة بـ أصغر خسارة  لم يقبل التعرض لأية نتائج سلبية في المباراة القادمة  لذا فإن فوز اليوم سيكون هو الفائز في مباراته  خاصة مع مباراته على أرضه وبين جمهوره.

من ناحية أخرى  دخل ريال بيتيس المباراة اليوم متحمسًا بفوزه على غرناطة  وحقق ثنائية نظيفة دون رد  وتمكن من الصعود إلى 64 نقطة واحتلال المركز الخامس  ولإكمال جولة القمة اليوم يريد أن يأخذ ثلاث نقاط  نقاط مهمة ويسعى ليكون في أفضل وضع ممكن حتى يتمكن من الوصول إلى النقاط الكاملة والفوز على حساب ريال مدريد  فهو يدرك أن مباراة صعبة ومكثفة.

وستبدأ المواجهة بين ريال مدريد وريال بيتيس  اليوم  استعدادًا للأسبوع 38 من الدوري الإسباني  بمباراة على ملعب سانتياغو برنابيو  والتي ستنقل عبر التلفزيون.

ستنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم على الهواء مباشرة على ملعب سانتياغو برنابيو بالبر الإسباني  في إطار الجولة 38 من الدوري الإسباني  انطلقت صافرة بداية المباراة سيتصل ريال مدريد وريال بيتيس في المرة القادمة.

العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة

9 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


انتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الجمعة في اطار الجولة الثامنة والثلاثون من مباريات الدوري الاسباني بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف