ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد نظيره الهلال فى الدوري السعودي

 


تعادل الأهلي أمام ضيفه الهلال بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.


انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الهلال بهدف أحرزه النجم سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة بمهارة رائعة إثر مراوغته أكثر من لاعب ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.


وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب عبد الرحمن الغريب من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 72، إثر مجهود فردي رائع، وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ترتطم بأحد مدافعي الهلال وتدخل المرمى.


​الهلال

بتلك النتيجة يرتقع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة من 10 مباريات، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي، في المقابل يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، حيث يتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي فريق الاتحاد الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي في الصدارة برصيد 20 نقطة.


وكان الهلال قد حقق فوزا مثيرا في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق الرائد بنتيجة 3 – 2، بفضل هدف قاتل من توقيع النجم الفرنسي جوميز في الوقت بدلا من الضائع.


وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، حقق خلالها الهلال فوزا كاسحا على الأهلي بنتيجة 5 – 1، في الجولة الـ 28 من الموسم الماضي 2020 -  2021، بينما يعود أخر فوز حققه الراقي في مواجهات الفريقين إلى 20 أغسطس 2020 بنتيجة 2 – 1